الإقتراحات والشكاوي

حرصاً من بنك الاتحاد على تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائه والتأكد من رضاهم عنها، نود اعلامكم بأنه في حال عدم رضاكم عن أي من الخدمات والمنتجات المقدمة لكم فإنه يمكنكم اعلامنا من خلال أحد قنوات الاتصال التالية:

أرسل شكوى هنا

كما ويمكنك أيضا تقديم أي شكوى لوحدة شكاوى العملاء عبر أي من الطرق التالية:

  • البريد الإلكتروني الخاص بوحدة شكاوي العملاء customerscomplaint@bankaletihad.iq
  • الاتصال المباشر بوحدة إدارة شكاوى العملاء خلال ساعات الدوام الرسمية من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 2:30 بعد الظهر
    هاتف رقم:  100 1110 785 (964)+ ، الرقم الفرعي: 6035
  • صناديق الاقتراحات والشكاوى الموجودة في الفروع
  • الحضور الشخصي لمبنى الإدارة العامة محله 929 – شارع العرصات – شارع 30 – زقاق 19 – بغداد، العراق

تم تخصيص وحدة خاصة في البنك لاستقبال ومعالجة شكاوى العملاء، حيث تقوم بمعالجة الشكوى خلال 10 أيام قابلة للتمديد حسب طبيعة الشكوى، على أن لا تتجاوز 30 يوم عمل من استلام الشكوى مع التوضيح لمبررات التمديد للعميل المُشتكي.

للإطلاع وتحميل دليل الشكاوى، يرجى الضغط هنا